تريرمصعد المنزلتحليل الدقة

  • وقت الافراج:2024-04-18 11:37:33
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:415
  • وصف سريع:

    ترير,مدخل : قياس العرض , الطول , و حجم فتحة الموقع , ولكن أيضا قياس العرض من اليسار واليمين كومة الجدار , لتحديد ما إذا كان م

محتوى المقال

مدخل : قياس العرض , الطول , و حجم فتحة الموقع , ولكن أيضا قياس العرض من اليسار واليمين كومة الجدار , لتحديد ما إذا كان مركز البوابة , وكذلك عدد من الانحرافات . الخرسانة المسلحة العارضة فوق بوابة التحقيق يتطلب عادة mm عالية مثل سمك الجدار و نفس العرض من النفق . يجب أن يكون هناك شعاع من الخرسانة المسلحة طوابق تحت كل طابق : قياس المسافة العمودية بين الطوابق المجاورة الانتهاء من الكلمة في مدخل القاعة . يمكن استخدام قضيب خشبي لقياس الجزء العلوي من الطابق السفلي من الجلد إلى القدم يقف على الأرض من الحجم الصافي , جنبا إلى جنب مع سمك الكلمة هي طبقة من الارتفاع . كما يمكن قياس ارتفاع الطابق العلوي والسفلي من الدرج الذي هو على قدم المساواة مع ارتفاع الطابق السفلي .

قسم السلامة الكهربائية . هناك العديد من أجهزة السلامة في المصعد , بعض الناس قد اجتمع مع مصعد زر الفشل بعض الناس بسبب مصعد باب التبديل غير طبيعي و تم قص , شاشة عرض سوداء لا يمكن أن نرى بوضوح الكلمة , بعض الناس قد ذهب من خلال عدة طوابق من المخاطر . على الرغم من أنه قد لا يكون هناك أي إصابات جسدية ,تريرمصغرة المصاعد الكهربائية المنزلية مصغرة المصاعد الكهربائية المنزلية, ولكن لا تبحث عن المصعد , لا فيلم , الحياة الحقيقية من كثرة حوادث المصعد يحرك القلب

تريرkg , kg , kg , الخ . من بينها : الحد من الوزن من أشتات مصعد أقل من كجم . سلسلة الوزن من الركاب سلم : kg kg , kg , kg , سكني سلم : ks kg , kg , سرير المستشفى مصعد : kg , kg , تحميل مصعد : kg kg ,تريرسبائك الألومنيوم رفع منصة ذاتية, kg , kg . . . . . . .

عندما يكون هناك حريق , تعليمات من مركز الإطفاء أو رجال الاطفاء في الطابق الأول من زر التشغيل الخاصة للدخول في حالة الحريق , يجب أن تصل إلى : إذا كان المصعد في الصعود , ثم على الفور في الطابق الأرضي ,تريرمصعد المنزل, لا تفتح الباب , ثم العودة إلى الطابق الأول من محطة , وفتح باب المصعد تلقائيا .

أراكاجو. نعم تركيب وصيانة وإصلاح وحدات المصاعد يجب الحصول على إذن من إدارة السلامة والإشراف على المعدات الخاصة قبل الانخراط في الأنشطة ذات الصلة . تركيب وإصلاح وصيانة المصاعد يجب أن تتم من قبل الشركة المصنعة للمصاعد أو من قبل الشركة المرخص لها الحصول على إذن وفقا للوائح الإشراف على سلامة المعدات الخاصة . مصعد وحدة التصنيع هي المسؤولة عن نوعية المشاكل المتعلقة مصعد الجودة والسلامة في العملية .

كل طبقة يجب أن يقاس على عرض و عمق البئر لمنع انحراف كبير جدا . استخدام عصا خشبية طويلة ورقيقة من خلال فتحة الباب , ثم استخدام عصا خشبية لقياس طول الجزء مع الحاكم . شريط قياس يمكن استخدامها لقياس عرض القناة , إذا كان عمق القناة ليست كبيرة , ويمكن أيضا أن تكون مباشرة تقاس شريط قياس . لاحظ أن بعض الجدران مصممة على أن تكون رقيقة وسميكة , مما يؤدي إلى تضييق عرض جيد .

غرفة صغيرة مصعد . غرفة آلة رمح القوة , وبناء الأمل في غرفة آلة صغيرة عندما تستخدم .


تريرمصعد المنزلتحليل الدقة



. نعم تركيب وصيانة وإصلاح وحدات المصاعد يجب الحصول على إذن من إدارة السلامة والإشراف على المعدات الخاصة قبل الانخراط في الأنشطة ذات الصلة . تركيب وإصلاح وصيانة المصاعد يجب أن تتم من قبل الشركة المصنعة للمصاعد أو من قبل الشركة المرخص لها الحصول على إذن وفقا للوائح الإشراف على سلامة المعدات الخاصة . مصعد وحدة التصنيع هي المسؤولة عن نوعية المشاكل المتعلقة مصعد الجودة والسلامة في العملية .

المصعد سوف تفتح تلقائيا عند الوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة , ثم الخروج من المصعد في التسلسل الصحيح لإنهاء عملية الصعود . القوانين واللوائح ذات الصلة والمواصفات التقنية : قانون سلامة المعدات الخاصة الصادرة عن اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب في حزيران / يونيه .

ارتفاع الطابق العلوي ( أوه ) ليست كافية : في هذه الحالة , يجب أن تكون غرفة آلة رفع جزئي إلى أعلى ارتفاع الطابق العلوي لتلبية معيار الحجم , أي " ; كانغ " ; مدينه : القاهرة كانغ " ; المسافة من السطح العلوي الظهارة إلى الحافة السفلى من هوك يجب أن تلبي متطلبات تركيب الفضاء من جرار , وعادة ما تكون أكثر من mm . . . . . . . لو " ; كانغ " ; إذا كان ارتفاع المصعد هو أكبر من أو يساوي ملم , ثم يجب على المستخدم القيام به بعد تركيب المصعد الدرابزين و تسلق سلم ( في بعض الأحيان يمكن للمستخدم أيضا أن يعهد إلى المصعد للقيام بذلك ) .

متطلبات السلامة بعد دخول الركاب في السيارة , اضغط على زر اختيار الكلمة لتحديد الكلمة المصعد . الركاب يجب أن لا تتكئ على باب السيارة .

نظرية القدرة على النقل . يشير إلى عدد من السلالم المتحركة أو الممرات التي من الناحية النظرية يمكن أن تحمل كل ساعة .

- تشغيل المصعد عن طريق وضع مقبض التبديل . مصعد سائق


تريرمصعد المنزلتحليل الدقة



عند استخدام المصعد , اضغط على زر في الاتجاه التصاعدي إذا كنت ترغب في الذهاب إلى الطابق العلوي , اضغط على زر في الاتجاه التنازلي إذا كنت ترغب في الذهاب إلى الطابق السفلي . المنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مصنعي المصاعد المنزلية لضمان سلامة المعاملات .

الصفحة الرئيسية التوصية مكافحة الحرائق الهاتف الخاص مرتبة في مكافحة الحرائق مصعد سيارة .

الرقمية الذكية تكنولوجيا الأمن ( نظام تحديد هوية الركاب أو البطاقة الممغنطة , معدات الرصد الرقمية رفض دخول الأجانب )

قياس المصاعد والسلالم المتحركة ( )

تريرطبقة محطة . في كل طابق , مصعد , مصعد محطة واحدة فقط . ولكن لا توجد محطات في بعض الطوابق حسب الحاجة .

. نعم تركيب وصيانة وإصلاح وحدات المصاعد يجب الحصول على إذن من إدارة السلامة والإشراف على المعدات الخاصة قبل الانخراط في الأنشطة ذات الصلة . تركيب وإصلاح وصيانة المصاعد يجب أن تتم من قبل الشركة المصنعة للمصاعد أو من قبل الشركة المرخص لها الحصول على إذن وفقا للوائح الإشراف على سلامة المعدات الخاصة . مصعد وحدة التصنيع هي المسؤولة عن نوعية المشاكل المتعلقة مصعد الجودة والسلامة في العملية .

قياس المصاعد والسلالم المتحركة ( )


تريرمعلومات المنتج الأخرى
  • بيشينمنزل صغير مصعدتحليل سلسلة تغيرات القدرات

    بيشينمنزل صغير مصعدتحليل سلسلة تغيرات القدرات

  • شينغتاىمنصة الرفع الهيدروليكي 18 مترتلبية طلب السوق بجودة عالية

    شينغتاىمنصة الرفع الهيدروليكي 18 مترتلبية طلب السوق بجودة عالية

  • هوهوترفع هيدروليكي منصةقوة الغلة

    هوهوترفع هيدروليكي منصةقوة الغلة

  • مدينة جيلينرفع هيدروليكي منصةكيفية تثبيته بشكل صحيح

    مدينة جيلينرفع هيدروليكي منصةكيفية تثبيته بشكل صحيح

  • شتوتغارترفع هيدروليكي منصة متنقلة مصعدما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الصيانة

    شتوتغارترفع هيدروليكي منصة متنقلة مصعدما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الصيانة

  • شتوتغارترفع هيدروليكي منصة دليلأي نوع من طرق التعبئة تنقسم إلى

    شتوتغارترفع هيدروليكي منصة دليلأي نوع من طرق التعبئة تنقسم إلى

  • شتوتغارتالهيدروليكية الثابتة جسر الصعوداختيار مكان التخزين

    شتوتغارتالهيدروليكية الثابتة جسر الصعوداختيار مكان التخزين

  • متزالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودالتأثير العملي رائع

    متزالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودالتأثير العملي رائع

  • استدعى:تذكير: معلومات تريرمصعد المنزلتحليل الدقة ، توفر لك تريرمصعد المنزلتحليل الدقة من شركتنا ، وخدمة تريرمصعد المنزلتحليل الدقة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات تريرمصعد المنزلتحليل الدقة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية تريرمصعد المنزلتحليل الدقة. تريرمصعد المنزلتحليل الدقة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في تريرمصعد المنزلتحليل الدقة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!